Invest Trade

مقالات اخري

اتصل بنا :

التقييم والمراجعة النهائية لحساب إسلامي exness في 2024 عن طريق Invest Trade

تقيمنا لحساب إسلامي exness

جدول المحتوي

في عالم التمويل والاستثمار، يسعى العديد من المستثمرين والمتداولين إلى ممارسة نشاطاتهم بطريقة متوافقة مع القيم الإسلامية. تقدم شركة Exness حلاً مبتكرًا من خلال حسابات التداول الإسلامية، التي توفر بيئة تداول متوافقة مع الشريعة الإسلامية وتلبي احتياجات المتداولين الذين يسعون لتجنب الفوائد الربوية والممارسات غير الشرعية. في هذا المقال، سنستكشف تفاصيل ومزايا حسابات Exness الإسلامية وكيفية الاستفادة منها .

المميزات الفريدة لحساب إسلامي exness

المميزات الفريدة لحساب إسلامي exness

حساب إسلامي exness يوفر مجموعة من المميزات الفريدة التي تجعله خيارًا مثاليًا للمتداولين الذين يسعون لممارسة التداول بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية. إليك بعض المميزات البارزة ل حساب إسلامي exness:

  1. خالٍ من الفوائد الربوية: يتيح حساب Exness الإسلامي للمتداولين الوصول إلى أسواق التداول المالية دون تحمل أي فوائد ربوية، وذلك وفقًا للمبادئ الشرعية الإسلامية التي تحرم الربا.
  2. بدون رسوم تأجير الأسهم (Swap-Free): يوفر حساب Exness الإسلامي إعفاءًا من رسوم تأجير الأسهم (السواب)، مما يتيح للمتداولين الإسلاميين الاستفادة من الصفقات لفترات طويلة دون دفع أي فوائد.
  3. تنفيذ فوري: تقدم منصة Exness تنفيذاً سريعاً للصفقات دون تأخير، مما يضمن للمتداولين تنفيذ طلباتهم في الوقت المناسب وبأسعار فعّالة.
  4. تنوع في الأصول المتاحة: يوفر حساب Exness الإسلامي وصولاً إلى مجموعة متنوعة من الأصول المالية مثل العملات الأجنبية، السلع، والعقود مقابل الفروقات (CFDs)، مما يتيح للمتداولين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الفرص التداولية.
  5. شروط تداول مرنة: يتيح حساب Exness الإسلامي للمتداولين الاستفادة من شروط تداول مرنة وميزات مثل الرافعة المالية العالية، وتنفيذ الصفقات بسرعة، ومنصة تداول سهلة الاستخدام.

باختصار، يقدم حساب إسلامي exness  مجموعة من المميزات الفريدة التي تجعله اختيارًا ممتازًا للمتداولين الذين يسعون لممارسة التداول بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية دون التنازل عن الفوائد والمزايا المالية للتداول العادي.

دليلك لفتح حساب اسلامي exness ب 7 خطوات بسيطة :

  1.  قم بزيارة موقع Exness.
  2. انقر على “افتح حساب حقيقي”.
  3. حدد “الحساب الإسلامي” كنوع الحساب.
  4. أكمل نموذج التسجيل مع المعلومات المطلوبة.
  5. قم بالتحقق من هويتك وعنوانك.
  6. انتظر موافقة الحساب وتفعيله.
  7. ايداع الأموال في الحساب وابدأ التداول.

أدوات ومنصات التداول: ما يقدمه حساب إسلامي exness

حساب إسلامي exness يوفر وصولاً إلى مجموعة من الأدوات والمنصات للتداول، مما يتيح للمتداولين الاستفادة من تجربة تداول شاملة ومتكاملة. إليك نظرة عامة على ما يقدمه حساب إسلامي exness من أدوات ومنصات للتداول:


  • منصة تداول ميتاتريدر 4 (MT4):

يُعتبر MetaTrader 4 (MT4) منصة تداول شهيرة وموثوقة تُستخدم على نطاق واسع في صناعة التداول.

توفر MT4 واجهة سهلة الاستخدام وميزات قوية مثل رسومات متقدمة، وظائف تحليل فني، ونظام تنفيذ سريع.

يمكن للمتداولين الإسلاميين استخدام حساب Exness الإسلامي للوصول إلى منصة MT4 والتداول بكفاءة وملاءمة.

  • منصة تداول ميتاتريدر 5 (MT5):

MetaTrader 5 (MT5) هي الإصدار الأحدث من منصات التداول وتقدم مجموعة متنوعة من الميزات المتقدمة.

تتضمن MT5 ميزات مثل عرض الأسعار في الوقت الحقيقي، وتحليلات متقدمة، ونظام تداول آلي.

يمكن لمستخدمي حساب Exness الإسلامي الوصول إلى منصة MT5 للاستفادة من مجموعة واسعة من الأدوات والميزات لتحقيق أهدافهم التجارية.

  • منصة تداول عبر الويب (WebTrader):

يقدم حساب إسلامي exness منصة تداول عبر الويب التي تتيح للمتداولين الوصول إلى حساباتهم وتنفيذ الصفقات مباشرةً عبر المتصفح دون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي برنامج.

توفر منصة WebTrader تجربة تداول سلسة ومرنة، مع واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة كاملة من الأدوات التحليلية.

  • تطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول:

يتوفر تطبيق Exness للهواتف المحمولة على نظامي iOS و Android، مما يتيح للمتداولين الوصول إلى حساباتهم وتنفيذ الصفقات أثناء التنقل.

توفر التطبيقات تجربة تداول مرنة ومتكاملة مع ميزات مثل رسوم بيانية متقدمة، وإشعارات تداول، وإدارة الحساب بسهولة.

باستخدام هذه الأدوات والمنصات، يمكن للمتداولين الإسلاميين الاستفادة القصوى من حساب إسلامي exness لتحقيق أهدافهم في التداول بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية وبكفاءة عالية.

تفاصيل التكاليف والرسوم في حساب إسلامي exness

حساب إسلامي exness يتمتع بشروط مالية شفافة وعادلة، مما يجعله خيارًا جذابًا للمتداولين الذين يسعون لممارسة التداول بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية. هنا تفاصيل التكاليف والرسوم الرئيسية التي يجب على المتداولين الإسلاميين أن يأخذوها في الاعتبار عند التداول عبر حساب إسلامي exness:

حساب إسلامي exness
  • رسوم الانتشار (Spreads):

تُعتبر رسوم الانتشار هي الفارق بين سعر البيع وسعر الشراء لأدوات التداول.

يختلف انتشار الأصول المالية بناءً على الأصل والزوج العملاتي وظروف السوق، ولكن يتم عرض الانتشارات بشكل شفاف على منصة التداول لحسابات Exness الإسلامية.

  • رسوم التداول (Trading Commissions):

قد تنطوي بعض الأصول المالية على رسوم تداول إضافية، مثل العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (CFDs).

يجب على المتداولين الإسلاميين مراجعة جدول الرسوم للتداول لمعرفة ما إذا كان هناك أي رسوم تداول إضافية.

  • رسوم الإيداع والسحب (Deposit and Withdrawal Fees):

قد تنطوي عمليات الإيداع والسحب على رسوم تعامل من قبل بعض وسائل الدفع المستخدمة، مثل البنوك وخدمات الدفع الإلكتروني.

يختلف مبلغ الرسوم بناءً على الطريقة المستخدمة والعملة وسياسة الشركة.

  • رسوم التبييت  (Swap Fees):

يتم تجنب رسوم الإنترنت (سواب) في حسابات Exness الإسلامية، وذلك لأن السواب يعتبر محرمًا وفقًا للشريعة الإسلامية.

يعني هذا أن المتداولين الإسلاميين لن يدفعوا أي فوائد على المراكز المفتوحة ليلًا.

  • رسوم إدارة الحساب (Account Management Fees):

لا تفرض Exness رسومًا إضافية على إدارة الحساب لحساباتها الإسلامية.

مزايا و عيوب حساب إسلامي exness

حساب إسلامي Exness يوفر العديد من المزايا للمتداولين الذين يفضلون ممارسة التداول بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية، ولكن مثل أي خدمة، فإنه يأتي مع بعض العيوب أيضًا. إليك ملخصًا للمزايا والعيوب لحساب إسلامي Exness:

المزايا:

  • توافق مع الشريعة الإسلامية:

يتيح حساب Exness الإسلامي للمتداولين ممارسة التداول بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية، مما يضمن عدم تحملهم للفوائد الربوية والأنشطة غير الشرعية.

  • عدم وجود رسوم سواب:

يتيح حساب Exness الإسلامي للمتداولين عدم دفع أي فوائد سواب على المراكز المفتوحة ليلًا، وهو ما يتفق مع تعاليم الشريعة الإسلامية.

  • شروط تداول مرنة:

توفر Exness شروط تداول مرنة مع رافعة مالية عالية وانتشارات تنافسية، مما يسمح للمتداولين بتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بهم بكفاءة.

  • مجموعة متنوعة من الأصول:

يوفر حساب Exness الإسلامي وصولًا إلى مجموعة واسعة من الأصول المالية، بما في ذلك العملات الأجنبية، السلع، والعقود مقابل الفروقات (CFDs).

العيوب:

  • قيود على بعض الأصول:

قد تكون هناك بعض القيود على الأصول المتاحة للتداول على حساب Exness الإسلامي، وذلك بناءً على سياسة الشركة والتزاماتها الشرعية.

  • تكاليف التداول الأعلى:

قد يوجد بعض الفروق في التكاليف بين حسابات التداول الإسلامية وغير الإسلامية، حيث قد تكون الرسوم قليلاً أعلى بسبب عدم فرض رسوم سواب.

باختصار، حساب إسلامي Exness يقدم العديد من المزايا للمتداولين الإسلاميين، مثل التوافق مع الشريعة الإسلامية وعدم وجود رسوم سواب، ولكن قد يكون له بعض العيوب مثل القيود على الأصول وزيادة التكاليف في بعض الحالات.

تجربة المستخدم والدعم الفني لحساب إسلامي في إكسنس

تجربة المستخدم:

  • سهولة التسجيل والحساب:

يسمح Exness بعمل حساب إسلامي بشكل مباشر عبر موقعهم الإلكتروني، وعملية التسجيل عادةً مبسطة وسهلة.

يتميز الحساب الإسلامي بنفس سهولة الوصول والاستخدام كحساب التداول العادي.

  • واجهة المستخدم المستقرة وسهلة الاستخدام:

توفر Exness واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام على منصاتها التداولية، مما يجعل تنفيذ الصفقات وإدارة الحسابات سلسًا.

  • تنوع الأدوات التعليمية:

يوفر Exness مجموعة من الموارد التعليمية مثل الفيديوهات التعليمية والمقالات والدروس، والتي يمكن للمتداولين الإسلاميين الاستفادة منها لتعلم مبادئ التداول واستراتيجياته.

الدعم الفني:

  • دعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني:

يوفر Exness دعمًا عالي الجودة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، مما يتيح للمتداولين الإسلاميين التواصل مع فريق الدعم لحل أي مشكلات أو الاستفسار عن أي استفسارات.

  • دعم عبر الدردشة المباشرة:

تتوفر خدمة الدردشة المباشرة على موقع Exness، مما يتيح للمتداولين الإسلاميين الحصول على المساعدة الفورية من فريق الدعم في أي وقت.

مركز المساعدة والأسئلة الشائعة:

يوفر Exness مركزًا للمساعدة على موقعه الإلكتروني يتضمن الأسئلة الشائعة والإجابات عنها، وموارد أخرى تهدف إلى توفير إرشادات ومعلومات للمتداولين.

أنواع حسابات Exness الإسلامية

في شركة Exness، توفر الحسابات الإسلامية كخيار للمتداولين الذين يفضلون ممارسة التداول بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية. تقدم Exness نوعًا واحدًا من الحسابات الإسلامية، والتي تعرف باسم “الحساب الإسلامي” أو “الحساب الخالي من السواب”. هذا الحساب متاح لجميع المتداولين الذين يرغبون في تجنب دفع الفوائد الربوية (سواب) والتداول وفقًا للمبادئ الشرعية الإسلامية كما تعتبر شركه اكسنس من افضل شركات الفوريكس.

كيف اتداول في اكسنس؟

  1. قم بزيارة موقع Exness.
  2. فتح حساب اسلامي exness.
  3. قم بالتحقق من هويتك وعنوانك.
  4. إيداع الأموال في حسابك.
  5. حمّل منصة التداول أو استخدم الويب/المحمول.
  6. ابدأ التداول بتحديد الأصول وفتح صفقات تداول واذا كنت غير متعلم بالمجال يمكنك الحصول على توصيات فوركس لحين تعلم التداول .
  7. قم بإدارة ومراقبة صفقاتك بانتظام.

هل منصة Exness موثوقة في مصر؟

Exness هي وسيط تداول عالمي معروف وموثوق به في مصر وفي جميع أنحاء العالم. تأسست Exness في عام 2008 وقد حققت سمعة قوية في مجال التداول عبر الإنترنت على مدار السنوات العديدة الماضية.

 

العوامل التي تجعل Exness موثوقة في مصر:

التنظيم القوي: Exness مرخصة ومنظمة من قبل الهيئات التنظيمية الرئيسية في العديد من الأسواق الرئيسية، مثل CySEC في قبرص وFCA في المملكة المتحدة، مما يضمن التزامها بأعلى معايير الأمان والشفافية.

التكنولوجيا المتقدمة: تقدم Exness منصات تداول متطورة وموثوقة، مثل MetaTrader 4 و MetaTrader 5، التي تتيح للمتداولين تنفيذ الصفقات بسرعة وبثقة.

تنوع الأصول المالية: توفر Exness وصولًا إلى مجموعة واسعة من الأصول المالية، بما في ذلك العملات الأجنبية، السلع، العقود مقابل الفروقات (CFDs)، مما يوفر للمتداولين فرصًا متنوعة لتنويع محفظتهم التداولية.

خدمة العملاء الممتازة: تقدم Exness خدمة عملاء ممتازة على مدار الساعة، حيث يمكن للمتداولين الحصول على الدعم من خلال الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني والهاتف.

الشفافية والمصداقية: تتميز Exness بالشفافية والمصداقية في جميع جوانب عملها، حيث تقدم معلومات مفصلة عن شروط التداول والأسعار والرسوم على موقعها الإلكتروني.

الأصول المتاحة للتداول فى Exness

العملات الأجنبية (الفوركس):

يمكن للمتداولين التداول بأزواج العملات الرئيسية مثل EUR/USD وGBP/USD وUSD/JPY، بالإضافة إلى العديد من الأزواج الفرعية والنادرة الأخرى.

العقود مقابل الفروقات (CFDs):

تتوفر العديد من الأصول التي يمكن للمتداولين التداول بها عبر عقود الفروقات، بما في ذلك الأسهم، والسلع، والمؤشرات، والعملات الرقمية.

السلع:

يمكن للمتداولين التداول بالسلع مثل الذهب والفضة والنفط الخام، وهي أصول شائعة للتداول بسبب تقلباتها وفرص التداول المتاحة.

الأسهم:

يوفر Exness وصولًا إلى العديد من أسواق الأسهم العالمية، بما في ذلك الشركات الكبرى في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، مما يتيح للمتداولين فرصة التداول بأسهم الشركات الرائدة.

العملات الرقمية (الكريبتو):

توفر Exness فرصة التداول بالعملات الرقمية الشهيرة مثل Bitcoin وEthereum وRipple وغيرها، مما يتيح للمتداولين الاستفادة من تقلبات سوق العملات الرقمية.

خاتمة

في الختام، يمكن القول إن حسابات التداول الإسلامية في شركة Exness توفر فرصة مثالية للمتداولين الذين يبحثون عن تجربة تداول متوافقة مع الشريعة الإسلامية. بفضل شروط التداول المرنة، وعدم وجود رسوم السواب، وتنوع الأصول المالية المتاحة، يمكن للمتداولين الإسلاميين الاستفادة بشكل كامل من الأسواق المالية بطريقة متوافقة مع قيمهم الدينية.

اسئلة شائعة :

التداول في Exness حسب شروط الحسابات الإسلامية حلال، حيث يتم توفير حسابات خالية من السواب وفقاً للشريعة الإسلامية.

نعم، يتوفر حساب إسلامي في Exness بشروط متوافقة مع الشريعة.

زيارة موقع Exness والتسجيل للحصول على حساب مجاني.

INVEST TRADE
0 0 الأصوات
Article Rating
يشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
أحب أفكارك، يرجى التعليق.x
()
x