Invest Trade

أفضل 4 كورسات تداول مسجله من INVEST TRADE

ابدأ رحلتك في عالم التداول اليوم مع كورسات تداول مصممة بعناية من قبل خبراء. سواء كنت مبتدئًا أو تسعى لتطوير مهاراتك، لدينا الدورة المناسبة لك. تعلم من الأفضل واكتسب الثقة لتتداول مثل المحترفين، كل ذلك من راحة منزلك.

دورة احتراف الفوركس

وصف الكورس 

دوره الفوركس من اهم كورسات تداول مسجله سوف تكون ملمه بجميع علوم الفوركس الأساسية والاحترافية لكي تكون قادر علي تحليل السوق بشكل كبير جدا واحترافي هتقدر تكون علي قدر عالي من المعلومات والقدرة التحليلية في سوق الفوركس واي سوق اخر , سوف تكون قادر علي تصفيه جميع الصفقات واختيار ادق الصفقات وتكون قادر علي عمل صفقات بنسبه عائد لمخاطره كبير جدا تصل الي 10:1 , الدورة مشروحه بالتفصيل للشخص المبتدأ في المجال حتي يصل الي اعلي درجات الاحترافية في تداول الفوركس.

دوره الفوركس سوف تتكون من 8 سكاشن :

  1. اول سيكشن
    • سوف تفهم نشأه اسواق المال.
  2. ثاني سيكشن
    • سوف تفهم جميع اساسيات الفوركس بشكل كبير.
  3. ثالث سيكشن
    • سوف تتعلم نشأه التحليل الفني وجميع اداوته وازاي تقدر تحلل السوق بشكل احترافي.
  4. رابع سيكشن
    • سوف تتعلم اغلب المؤشرات اللي هتقدر تساعدك في تحليل اي سوق واكتشاف مناطق الدايفرجنس.
  5. خامس سيكشن
    • سوف تتعلم التحليل الاساسي واهم الاخبار الاقتصادية التي يجب اتباعها وفهمها ومتابعتها بشكل اسبوعي لانها توثر علي السوق بشكل ملحوظ.
  6. سادس سيكشن
    • سوف تتعلم سيكولوجيه المتداول وازاي تقدر تتحكم في مشاعرك وعواطفك اتجاه السوق وهو اهم سيكشن عشان تقدر تتوازن نفسيا في السوق ومتخسرش راس مالك بالعاطفة.
  7. سابع سيكشن
    • سوف تتعلم في اداره رأس المال وازاي تدير محفظتك بشكل سليم وبأقل نسبه مخاطره.
  8. ثامن سيكشن

    • سوف يكون استراتيجيات في التحليل الفني وتدريب عملي علي كل اللي اتعلمناه في الكورس.

الاستفاده من الكورس 

دورة تداول الفوركس الخاصة بكم ستوفر لك العديد من الفوائد والمزايا التي يمكن أن تحسن مهاراتك في التداول وتزيد من فهمك لسوق الفوركس. إليك بعض الأمور التي يمكنك الاستفادة منها من خلال هذه الدورة:

  1. فهم أساسيات الفوركس: ستتعرف على مفاهيم أساسية مثل كيفية عمل سوق الفوركس، وأساسيات العملات الأجنبية، والعوامل التي تؤثر على أسعار العملات.

  2. تطوير استراتيجيات التداول: ستتعلم كيفية تطوير استراتيجيات تداول فعالة تستند إلى التحليل الفني والتحليل الأساسي وكيفية تطبيقها في السوق.

  3. إدارة رأس المال: ستحصل على فهم عميق لكيفية إدارة رأس المال بشكل فعال، وكيفية تحديد حجم المراكز والمخاطر المتعلقة بكل صفقة.

  4. استخدام المنصات التداولية: ستتعرف على كيفية استخدام منصات التداول الخاصة بالفوركس بما في ذلك فتح الصفقات، وتحليل الرسوم البيانية، وإدارة الحسابات.

  5. تحليل السوق: ستتعلم كيفية تحليل السوق باستخدام الأدوات المختلفة مثل المؤشرات الفنية والأساسية وكيفية تفسير البيانات الاقتصادية.

  6. الاستراتيجيات الناجحة: ستطلع على الاستراتيجيات الشائعة والمثبتة التي يمكن استخدامها في تداول الفوركس وكيفية تطبيقها بنجاح.

  7. تحسين النفسية للتداول: ستتعلم كيفية التعامل مع عوامل الضغط النفسي والعوامل النفسية التي قد تؤثر على قراراتك التداولية.

  8. الثقة في التداول: بعد إكمال الدورة، ستكون أكثر ثقة في قدرتك على التداول بالفوركس واتخاذ القرارات التداولية الصائبة.

تذكر أن الاستفادة الفعالة من الدورة هذه من كورسات تداول مسجله تتطلب التزامًا شخصيًا بالتعلم والتطبيق العملي للمفاهيم والاستراتيجيات التي تم تعلمها.

INVEST TRADE

كورس احتراف Binary Option

وصف الكورس 

دورة للتحليل في سوق الأوراق المالية والأسهم والعملات وسوق الفوركس عن طريق كورسات تداول مسجله مفيدة ، بعد الدورة ستبقى شخصًا مؤهلًا للعمل في جميع أسواق الأوراق المالية ، وستكون قادرًا على تحليل الأسواق المالية ،، يمكن العمل في سوق خيارات الثنائيه  ،، تتكون الدورة من 5 أقسام. يتحدث القسم الأول عن المقدمة وحركة السعر. ستعرف ما هي حركة الشموع ورد فعلها وأفعالها. القسم الثاني يتحدث عن النماذج الفنية. ستعرف في هذا القسم أي نماذج تقنية هي الاستمرارية والانعكاسية وكيف تعمل بعد حدوث النموذج. يتحدث القسم الثالث عن تحليل الشموع اليابانية أو سيكولوجية الشموع وفي هذا القسم سوف تتعرف على كيفية قراءة الشموع وفهم ما تعنيه كل شمعة وتهدف لإظهار اتجاه السوق الخاص بك. القسم الرابع يتحدث عن توقع الشمعة التالية ، كيف تعرف ما إذا كانت الشمعة القديمة ستستمر في الارتفاع أم الانخفاض؟ القسم الخامس والأخير يتحدث عن إدارة رأس المال وكيفية تقسيم حسابك بشكل صحيح والعمل الإدارة الجيدة لرأس المال  تحميك من الخسارة

الاستفاده من الكورس 

بعد إكمال دورة التداول الخاصة بكم في الخيارات الثنائية من كورسات تداول مسجله، ستتمتع بفهم أعمق لكيفية التداول بهذه الأداة المالية وستكون قادرًا على تطبيق الاستراتيجيات المناسبة وإدارة رأس المال بشكل فعال. إليك بعض المؤهلات التي قد تكتسبها بعد اتمام الدورة:

فهم أعمق للسوق المالية: ستكتسب معرفة أعمق حول كيفية عمل السوق المالية والعوامل التي تؤثر على أسعار الأصول المالية.

استراتيجيات تداول فعالة: ستتعلم استراتيجيات تداول مختلفة وكيفية تطبيقها بشكل فعال لتحقيق نتائج إيجابية في التداول بالخيارات الثنائية.

إدارة المخاطر: ستكون قادرًا على إدارة المخاطر بشكل فعال، بما في ذلك تحديد حجم المراكز وتحديد نسبة الخطر المناسبة لكل صفقة.

استخدام منصات التداول: ستكون قادرًا على استخدام منصات التداول للخيارات الثنائية بثقة وفعالية.

تحليل السوق: ستتمكن من تطبيق تحليلات فنية وأساسية لفهم الاتجاهات في السوق واتخاذ قرارات تداول مستنيرة.

الثقة في التداول: بعد إكمال الدورة وتطبيق المعرفة التي اكتسبتها، ستكون أكثر ثقة في قدرتك على التداول بالخيارات الثنائية واتخاذ القرارات المالية الصائبة.

بالطبع، يجب عليك أن تواصل تطوير مهاراتك ومعرفتك في مجال التداول من خلال الممارسة المستمرة والتعلم المستمر.

INVEST TRADE

كورس احتراف التحليل التوافقي

وصف الكورس 

في هذه الدورة من كورسات تداول مسجله ستكون ذو معرفه ومقدره علي اتخاذ صفقات بنسبه نجاح  من خلال ركوب الموجه من بدايتها 

الهارمونيك من اسهل وامتع التحليلات التي تحقق لك عائد كبير جدا باقل نسبه مخاطره

فن الهارمونيك

الهارمونيك… من افضل االساليب التى تتوقع الشارت

والفكرة من الهارمونيك و عمتا هو توقع الاتجاه ومتى االرتداد او االنعكاس هنا ستكون االدوات بسيطة جدا  

فلسفة الهارمونيك

ان ما حيدث على الفريم الكبير هو تراكم لموجات علي الفريم االصغر .. وان ما حيدث على الفريم االصغر هو تكوين

مستقبل اتجاه الفريم الكبير 

نماذج الهارمونيك

 هي عبارة عن موجات سعرية ما بين صعود وهبوط لتكون في النهاية شكل او نمط او نموذج يتكرر تاريخيا ويمكن إجراء نطاق تداول حركة السعر بشكل أعمق من خلال إلقاء نظرة على طريقة التداول المتقدمة المعروفة بي”التداول التوافقي” وحدد سكوت كارني رئيس ومؤسس موقع نظامًا للتعرف على أنماط الأسعار وتقنيات قياس فيبوناتشي علي هذا النظام وأطلق عليه التداول التوافقي او الهارمونيك ومع مرور الوقت ازدادت شعبية هذا النظام وكان سكوت وتجاربة علي التداول التوافقي من بين الأكثر شعبية ونجاحًا مع تحديد مناطق قوية للدخول في السوق كما أنها وفرت لنا الأحداث البصرية التي لديها ميول لتكرار نفسها مرارا وتكرارا وتفترض هذه المنهجية أن أنماط أو دورات التداول ، مثل العديد من الأنماط والدورات في الحياة تكرر نفسها والمفتاح هو تحديد هذه الأنماط والدخول في صفقة أو الخروج منها بناءً على درجة عالية من الاحتمال بأن نفس الإجراء التاريخي للسعر سيحدث وعلى الرغم من أن هذه الأنماط ليست دقيقة بنسبة  ، فقد تم إثبات المواقف تاريخياً إذا تم تحديد هذه الإعدادات بشكل صحيح ، فمن الممكن تحديد فرص مهمة ذات مخاطر محدودة للغاية.

الاستفاده من الكورس 

بعد إكمال دورة التداول الخاصة بكم في التحليل التوافقي ، ستتمتع بفهم أعمق لكيفية التداول بهذه الأداة المالية وستكون قادرًا على تطبيق الاستراتيجيات المناسبة وإدارة رأس المال بشكل فعال. إليك بعض المؤهلات التي قد تكتسبها بعد اتمام الدورة:

فهم أعمق للسوق المالية: ستكتسب معرفة أعمق حول كيفية عمل السوق المالية والعوامل التي تؤثر على أسعار الأصول المالية.

فهم واستخراج جميع نماذج الهارمونيك بشكل ممتاز للغايه

استراتيجيات تداول فعالة: ستتعلم استراتيجيات تداول مختلفة وكيفية تطبيقها بشكل فعال لتحقيق نتائج إيجابية في التداول بالخيارات الثنائية.

تحليل السوق: ستتمكن من تطبيق تحليلات فنية وأساسية لفهم الاتجاهات في السوق واتخاذ قرارات تداول مستنيرة.

الثقة في التداول: بعد إكمال الدورة وتطبيق المعرفة التي اكتسبتها، ستكون أكثر ثقة في قدرتك على التداول بالخيارات الثنائية واتخاذ القرارات المالية الصائبة.

بالطبع، يجب عليك أن تواصل تطوير مهاراتك ومعرفتك في مجال التداول من خلال الممارسة المستمرة والتعلم المستمر.

INVEST TRADE

كورس احتراف التداول مثل صناع السوق

وصف الكورس 

دوره مفهوم الاموال الذكية من كورسات تداول مسجله – سوف تكون ملمة بجميع علوم الفوركس الاحترافية لكي تكون قادر علي تحليل السوق بشكل كبير جدا واحترافي هتقدر تكون علي قدر عالي من المعلومات والقدرة التحليلية في سوق الفوركس واي سوق اخر , سوف تكون قادر علي تصفيه جميع الصفقات واختيار ادق الصفقات وتكون قادر علي عمل صفقات بنسبه عائد لمخاطره كبير جدا تصل الي 10:1 , الدوره مشروحه بالتفصيل للشخص المبتدأ

في الدورة دي هتتعلم ازاي تفكر زي صناع السوق وتأخذ نفس صفقاتهم وازاي تتجنب المصايد اللي بيصنعوها صناع السوق

أبسط طريقة لوصف التداول وفق مفاهيم الأموال الذكية هو القول بأنها تنصرف إلى حركة السعر أو البرايس أكشن ولكن تحت اسم مختلف.

ينطوي مفهوم المال الذكي على استخدام مفاهيم الفوركس التقليدية مثل الطلب والعرض، نماذج السعر، والدعم والمقاومة في عمليات التداول، ولكن باستثناء أن كل هذه المصطلحات قد أُطلقت عليها مُسميات جديدة مصحوبةً بأوصاف مختلفة بعض الشيء.

يشير متداولو SMC إلى أفكار مثل “الاستيلاء على السيولة” و”كتل التخفيف”. وبرغم أن هذه المصطلحات تبدو غير مألوفة، عند التدقيق في مفاهيم الأموال الذكية (SMC)، ستدرك أنها بشكل أو بآخر أحد طرق التداول التقليدية على عكس ما تبدو للوهلة الأولى

مفاهيم الأموال الذكية (SMC) ليست مجرد استراتيجية لتداول الفوركس، بل تعتبر أقرب إلى فلسفة شاملة حول كيفية عمل الأسواق المالية.

تنص النظرية في جوهرها على أن صانعي السوق (مثل البنوك وصناديق التحوط، إلخ) هي كيانات تتلاعب بالأسواق وأنها بشكل أو بآخر تصعب مهمة المتداولين الأفراد في سعيهم لتحقيق أرباح.

وفقًا لمفهوم المال الذكي، يجب عليك بصفتك متداول فردي أن تؤسس استراتيجيتك على ما تقوم به “الأموال الذكية” (أي الأموال التي يتداول بها صانعي السوق).

في واقع الأمر، ينبغي عليك أن تحاول تنميط أسلوب تداولك بحيث ينسجم مع الطريقة التي يتداول بها صانعي السوق. يركز هؤلاء غالبًا على جوانب العرض والطلب وبنية السوق. وبما أنك أصبحت الآن متداولاً وفق مفهوم الأموال الذكية، يجب أن تركز أنت الآخر على هذه العوامل عند اتخاذ قرارات التداول.

نشأت مفاهيم المال الذكي مع الشهرة التي حظي بها The Inner Circle Trader (ICT) ، وهو أحد البرامج التي يقدمها متداول يحمل اسم مايكل جيهودلستون. يقدم هذا البرنامج من كورسات تداول مسجله بعض الموارد المجانية ولكن في مراحل لاحقة ستحتاج إلى الحصول على عضوية مدفوعة.

الاستفاده من الكورس 

دورة احتراف التداول مثل تلك التي يتلقاها صناع السوق توفر فرصة للمتداولين لتطوير مهاراتهم بشكل كامل وتعمق في فهم أساسيات وتقنيات التداول. إليك بعض الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها من هذه الدورة:

  1. تطوير استراتيجيات متقدمة: ستتعلم استراتيجيات التداول المتقدمة والمعقدة التي يمكن أن تساعدك في تحقيق أرباح أعلى وإدارة المخاطر بشكل أفضل.

  2. فهم عميق للسوق: ستحصل على فهم أعمق لكيفية عمل السوق وما يحركه، بما في ذلك فهم السلوكيات والأنماط التي قد تؤثر على الأسعار.

  3. التحليل الفني المتقدم: ستتعلم تحليل الرسوم البيانية بشكل متقدم واستخدام المؤشرات الفنية المتقدمة لتحديد الفرص التداولية الرائعة.

  4. إدارة رأس المال المتقدمة: ستتعلم كيفية إدارة رأس المال بشكل فعال وتحسين استراتيجيات إدارة المخاطر لتحقيق أقصى استفادة من كل صفقة.

  5. فهم دور السيولة والتداول العابر: ستكتسب فهمًا أعمق لكيفية عمل السيولة في السوق وكيفية التداول عبر الأسواق المختلفة.

  6. تطوير النفسية التجارية: ستتعلم كيفية التعامل مع عوامل الضغط النفسي والتحكم في العواطف لاتخاذ القرارات التداولية الموضوعية والناجحة.

  7. استخدام التكنولوجيا والأدوات المتقدمة: ستتعلم كيفية استخدام التكنولوجيا والأدوات المتقدمة مثل الروبوتات والتحليلات البيانية الكبيرة لتحسين أداء التداول.

  8. التفاعل مع محترفي السوق: قد يتيح لك هذا النوع من الدورات التفاعل مع محترفي السوق والحصول على نصائح وخبرات قيمة منهم.

استفادة من دورة احتراف التداول من اهم كورسات تداول مسجله تعتمد على التزامك بالتعلم وتطبيق ما تعلمته بشكل فعال في التداول الحقيقي. تأكد من اختيار دورة تداول تناسب مستوى مهاراتك الحالي وأهدافك في التداول.

خطط كورسات تداول مسجله

كورس Binary Option

$150
$ 100
  • سوف تتعلم كل ما يتعلق بالخيارات الثنائيه
خصم 30%

كورس احتراف التحليل التوافقي

$200
$ 160
  • سوف تتعلم كل ما يتعلق بالتحليل التوافقي
خصم 20%

كورس احتراف الفوركس

$400
$ 200
  • سوف تتعلم كل ما يتعلق باحتراف التداول في سوق الفوركس
خصم 50%

كورس احتراف التداول مثل صناع السوق

كورسات تداول من INVEST TRADE
$500
$ 250
  • سوف تتعلم كل ما يتعلق باحتراف التداول مثل صناع السوق
خصم 50%